Almwdah

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Almwdah

مـــنـــتـــدى الـــــمــــوده مرحبا 1000000000

3 مشترك

عذراً أيها المدير ..

خالي مشاعر

المساهمات : 3

عذراً أيها المدير .. Empty عذراً أيها المدير ..

مُساهمة من طرف خالي مشاعر الإثنين مايو 31, 2010 9:26 pm

(((( مقدمه ))))

عذراً ايها المدير فقرارك لم يكن صائباً ..!

لماذا حذفت جميع المشاركات وجميع المواضيع ؟

لماذا اتخذت قرار بدون اي مشاورة للأعضاء؟

ألم يكن من الأفضل ان تدع المشاركات كما هي ؟

ألم يكن من الأفضل ان تبقي المشاركات جميعها وتقوم بحذف ما هو مخل بالآداب ؟

عذراً ايها المدير فقرارك لم يكن صائباً ..!

أخي الحبيب احمد صعوان لك مني اجمل تحيه وبعد التحية ارجوك ان تتقبل موضوعي بصدر رحب :

لقد حذفت جميع مشاركاتنا وجميع مواضيعنا بسبب ان احد الاعضاء زعل من بعض الردود

ومع انك اتصلت على العضو المتضرر وكان رده بأنه (( شايل في خاطرة )) ومع علمك بأنني كنت بوقتها مع هذا العضو

والكل يعرف بأن المقصود بالزعل هو محمد بن رده وانا السبب

احب ان اخبرك يا احمد بأننا لسنا متزاعلين وقد قالها لك محمد في اتصالك له امس وبعد دقيقه واحده بل أقل من الدقيقه اخذت الجوال من اخونا محمد وتحدثت إليك وكانت الضحكة تغمر الحديث طول المكالمة

قلت للأخ محمد بأنك سوف تحذف الموضوع المتسبب في الزعل وقال لك (( لا )) نحن وعادل لم نتزاعل ولكن هناك سوء فهم ثم قلت لك انا ايضاً لا تحذف الموضوع فالأسباب تافهة جداً

ونتفاجأ انك حذفت كل شيء قمنا بتأسيسه

لقد سمعت انك يا احمد سوف تضع قوانين وحدود لهذا المنتدى

ولكن قبل ان تضعها اسمع ما اود ان اقوله لك :

ان هدف هذا المنتدى هو بث المقاحرة بيننا البعض مهما كانت سلبياتها

ونحن اتفقنا ان الزعل ممنوع في المنتدى مهما كانت الردود لأننا نعلم اننا اخوه وكل الحديث الذي يجري مجرد مزح ومداعبه

وابصم لك بالعشرة انا محمد صالح لم يكن يعلم بأننا اتفقنا على عدم الزعل واخذ المواضيوع بحساسية

أخي احمد إن وضعت قوانين وشروط لهذا المنتدى فأعلم بأنه لن يكون منتدى مقاحرة بل سيكون منتدى مهجور لا احد يرتديه

لا اريد ان اطيل ولكن إلى جميع الاعضاء احب ان اقول

انا المتسبب في اتخاذ قرار المدير الذي اتخذه لأنني سببت زعل استمر دقيقتين وبعدها رجعت المياه لمجاريها

فتسرع المدير بإتخاذ قرار دون مشاورة الاعضاء

وبما انني انا المتسبب وانا المتهم الاول اعذورني جميعاً سوف اقول لكم:

إلى اللقاء ...

<-- سجل خروجه
    aboOoOodi
    aboOoOodi
    مــشــرف الــقــســم الــرئــيــســي
    مــشــرف الــقــســم الــرئــيــســي

المساهمات : 49

عذراً أيها المدير .. Empty رد: عذراً أيها المدير ..

مُساهمة من طرف aboOoOodi الثلاثاء يونيو 01, 2010 1:50 am

والله ياجماعه الامور مانبغاها توصل للحد هذا كلنا كبار وعقال

ومافينا وصلتني العلوم من احمد والوضع عادي جدا انا جاني حش غير طبيعي

من عبدالله قبل مااعرفه ولكن عرفته واخ عزيز وغالي ولازعلت بالعكس فرحت جداً انه سجل معنا

والهدف المزح كنا منقطعين عن بعض وجمعنا هذا المنتدى المبارك

ومحمد صالح عزيز وغالي واعرفه عقله كبير ولايزعل من مزح ومهما يقال في هذا المنتدى

في الاخير تواصل بيننا والله يعطيك العافيه يااخ احمد اللي جمعتنا
    walaas
    walaas
    مشرف قسم أهلا وسهلا
    مشرف قسم  أهلا وسهلا

المساهمات : 55

عذراً أيها المدير .. Empty رد: عذراً أيها المدير ..

مُساهمة من طرف walaas الثلاثاء يونيو 01, 2010 2:56 pm

يعني الا تنشبني في الموضوع يا عبدالرحمن ياخي يومالك انا كنت احشك لأنك تستاهل الحش ولا تستاهل الا اجي كمان افقع وجهك في جده ( رجال ازعل خخخخخ بالتهديد )

الكل يعلم منا ويعلم عن ما بقلب الآخر فكل منا لم يأتي الى هذا المنتدى الا بعد دعوه من احمد وكذلك لم نأتي إلى هنا الى بعد السؤال عن الاشخاص المتواجدين هنا
    انا بلأخص قبل التسجيل وبعد ما حدثني احمد عن المنتدى وفكرته اعجبني كلامه وكانت فكره جميله ومسليه وكان موضوع الاشخاص المتواجدين هو ما اشغلني فلا اريد ان يكون هنا بعض الاشخاص المعفنين ( معليش على الكلمه ) لكن خفت يكون فيه شباب ما ابيهم لكن بعدما ذكر لي الاشخاص المتواجدين قلت اعوذ بالله خخخخخخخ لا والله الا لما قالي الاشخاص علطول جيت ناقز والله وسجلت بالمنتدى وكنت فرحا ً بتواصلنا بقلوب رحبه وفرحه وكان هدفنا هو التواصل والترفيه والمزح وكانت مشاركات جميله ورائعه ومع الايام والدرشه والوناسه احببت ان ادعو شخص عزيز على قلبي كثيرا ً فأخبرته بهذا الموضوع لما يحبه ويعشقه لأنه ( شخص مقحره جدا ً ) وبعد ان اخبرته بذلك قال لي بأنه يرد ان يشاهد المنتدى وويتابع بعض المحادثات الجاريه بيننا وبينما انا اريه المنتدى بنفسي ولم اخبره بإسم بالمنتدى ولم اخبره بأحد الا انه عرف احمد بن علي قالي لي بعد ان قرأ المواضيع بعباره ديراويه ( مو كنكم خربتوها وكأنه الكلام بينكم قوي و واخاف انه تقلب بعدين إلى زعل ) وانا اقول له لا يا فلان احنا اتفاقنا وشرطنا الزعل ممنوع قال انا اعذرني ما راح اشترك اخاف يصير شي بعدين والا يجيني كلام وعاد جماعتنا ما يحبون يقولون كلام على احد ( حشااااا ) Mad الا يغسولنه غسل

ما ودي اطول عليكم ولا لكم بطوالها بس انا لما اخبرني احمد بما سوف يتم تعديله بالمنتدى صدمني بذلك وكان خبر مشين لي لأنه اصبحت عاده ان ادخل بهذا المنتدى وابدأ بأسلوبي اليوم انواع المقاحره وحب نرفزة واحد من المسجلين بدون ذكر اسمه لا تقولون انه قصدي عبدالرحمن شبيان يوووه فضحت نفسي Evil or Very Mad مسوي ظريف ....
    المهم انه لو طالت المواضيع بيننا بالمنتدى ما راح نزعل احنا من بعضنا لكن (( اذا كثر دثر )) فإذا كثر عدد الاعضاء بدأت الحسايات وتبدأ بعد ذلك المشاحنات ونصبح بعد ذلك حديث المجالس (( مو ناقصين )) هذا ما برأيي انا ولكم مني جزيل الشكر واعتذر لكم جميعا ان حدث مني اي غلط انت يا احمد اعذرني لو زعلتك بكلمه وانت كذلك يا صديقي وحليفي عادل لا تاخذ بخاطرك مني وانت تعرف خرفانك قصدي معزتك عندي وانت يا صديقي ايام الملاعب يا ظهير يمين والله اني احبك في الله يا عبدالرحمن شيبان لا تزعل مني والله كل الدعوه كنت ابي انرفزك من غير زعل لأنك غالي ولك بالقلب قدر وشان وانت كذلك يا محمد شيبان صح اني نقزت فيك كم نقزه لكن والله انك عزيز وغالي ولا كان بقلبي تجاهك الا كل حب وتقدير واعتذر لك انت يا دبوبي العزيز ويا حبيبي محمد ردة اقول لك انيعين من اتحبطك

تقبلو مني كل الاحترام والتقدير وشاكر لكم مروركم ...

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2024 6:45 am